50 % خصم على عضوية الرماية وتخزين السلاح في منتجع الفرسان الدولي

منتجع الفرسان يتعاون مع 6 شركات خلال معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

كشف منتجع الفرسان الرياضي الدولي عن تعاونه مع ست من كبرى شركات بيع الأسلحة المستخدمة في الصيد والتدريب في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية وذلك من خلال توقيع مذكرات تفاهم توفر تجربة خاصة وفريدة من نوعها لزوار المعرض.

 

وبموجب مذكرات التفاهم يتعاون المنتجع مع شركة “إم بي ثري” و” إنترناشيونال جولدن جروب” و”تسليح” و”بينونة” و”أكيلا-دس” و”كراكال” لتقديم عروض حصرية لزوار المعرض عند شراء أي سلاح خلال المعرض من الشركات المتعاونة.

 

وتشمل مذكرات التفاهم توفير عرض “حزمة الأسلحة” والذي يتيح للعميل الحصول على خصم بنسبة 50% على عضوية الرماية وتخزين السلاح في منتجع الفرسان الرياضي الدولي إذا قام بشراء سلاح من أي من الشركات المتعاونة.

 

ويجب على زوار المعرض الإشارة إلى رغبتهم في شراء سلاح من خلال عرض منتجع الفرسان الرياضي الدولي.

 

وسيتم بموجب الاتفاقية توزيع قسائم “جرب واشتر” في منصات بيع الأسلحة بمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية والتي تُمكن زوار المعرض من تجربة السلاح قبل شرائه حيث يمكن الحصول على قسيمة من أحد بائعي الأسلحة المتعاونين وزيارة قسم الرماية بمعرض الصيد والفروسية في القاعة 12 لتجربة خمس طلقات من البندقية التي يرغبون في تجربتها قبل الشراء.

 

وتوفر مذكرة التفاهم الفرصة لزوار المعرض ممن لا يحملون تصريحاً لشراء سلاح حيث يقوم منتجع الفرسان الرياضي الدولي بشرائه نيابة عن العميل بعد توقيع نموذج الاتفاقية ثم حفظه بالنادي وبالتالي تمكين العميل من استخدامه في التدريب على الرماية بمنشآت النادي.

 

وقال سعادة سلطان الكعبي الرئيس التنفيذي لمجموعة الفرسان القابضة إن توقيع مذكرات التفاهم مع شركات بيع الأسلحة في معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية يأتي في إطار التعاون المشترك لتمكين زوار المعرض وتشجيعهم على ممارسة هواية الرماية التي تتبع قوانين خاصة بها وتعتمد على مواقع مخصصة لها فضلاً عن التعريف بأهم المعايير والاشتراطات المُتبعة من بداية شراء السلاح واستخدامه وتخزينه إلى التخلص الآمن من الطلقات المستخدمة.

 

وأوضح إن منتجع الفرسان الرياضي الدولي يهدف من خلال توقيع مذكرات التفاهم في المعرض إلى إتاحة الفرصة أمام زوار المعرض ومحبي رياضة الرماية لتجربة السلاح الراغبين بشرائِه لافتاً إلى أن قسائم “جرب واشتر” تعتبر متميزة لما توفره من فرصة للزوار باختيار أفضل سلاح يرغب بالحصول عليه.

 

وأشار إلى أن مذكرات التفاهم تشمل العديد من الامتيازات والعروض التي تم تخصيصها لمحبي الرماية بحيث يمكن الاستفادة من الخدمات والمرافق في منتجع الفرسان الرياضي الدولي الذي يتضمن مرافق وميادين متطورة ذات مقاييس عالمية وضمن قواعد صارمة للأمن والسلامة منوهاً بأن “منتجع الفرسان الرياضي الدولي” يمتلك عدة ميادين تتناسب مع مختلف الأعيرة من الأسلحة مثل ميادين القناصة المغلقة 300 متر وميادين المسدس والبندقية ورماية الشوزن.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق