“سفاري الشارقة” يوفر مغامرات شيقة لزوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية

بيئة كلهاري .. اسم مستوحى من منطقة في قارة أفريقيا تضم عددًا من الحيوانات

يوفر سفاري الشارقة لزوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية 2023 وعبر منصته مغامرات شيقة في أحضان الحياة البرية والطبيعة الخلابة من خلال مرشدين سياحيين إماراتيين.

 

وأكد عبدالله خلفان الغفلي، منسق العلاقات العامة في هيئة البيئة والمحميات الطبيعية المسؤولة عن سفاري الشارقة الحرص على المشاركة في هذا الكرنفال السنوي الذي يحتفي برياضات الصيد والفروسية ويعمل على تعزيز مفاهيمها لدى الأجيال الجديدة وأصحاب الثقافات الأخرى.

 

ولفت إلى أن التواجد في مثل هذه الفعالية المهمة، فرصة لزيادة التعريف بـ “سفاري الشارقة”، الذي يعتبر أكبر سفاري في العالم خارج قارة أفريقيا وتبلغ مساحته 8 كيلومترات مربع وتستغرق جولة السفاري من 4 إلى 5 ساعات في أجواء من الضيافة الإماراتية وبمعية مرشدين سياحيين إماراتيين يتحدثون لغات مختلفة إلى جانب العربية باللهجة الإماراتية تعزيزاً للثقافة المحلية.

 

وأوضح الغفلي، أن سفاري الشارقة يحتوي 120 نوعًا من الحيوانات المختلفة، وأكثر من 50 ألف حيوان موزعة في أرجاء السفاري، تتيح للجمهور التعرف على هذه الأنماط الحياتية للكائنات التي تشاركنا العيش على كوكب الأرض منذ أزمنة بعيدة.

 

ولفت إلى أن الجديد الذي يحمله سفاري الشارقة لزوار معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية هذا العام، ما يعرف بـ “بيئة كلهاري”، وهو اسم مستوحى من منطقة كلهاري في قارة أفريقيا، ويضم عددا من الحيوانات التي جرى إضافتها مؤخرًا إلى السفاري.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق