5 أسباب تدفع المرأة نحو الزواج من رجل يعشق الصيد!

“الصبر” ليس وحده ما يعلمه الصيد؛ نظرًا لانتظار الصياد الطويل وفي صمت من أجل أن ينقض على فريسته في الوقت المناسب؛ وفي الحقيقة فإن جل الصيادين يمتازون بخفة الدم وروح الدعابة ما يجعل مجالسته لا يشبع منها.

ومؤخرًا خلصت دراسة حديثة إلى أن هناك 5 أسباب تدفع المرأة نحو الزواج من رجل يعشق الصيد؛ وتتربع على عرش تلك الفوائد الغيرة الزوجية ستختفي، فالرجل الذي يحب الصيد لن يعشق إلا القصبة وهنا يطمئن قلبك فهو لن يخونك أبدًا؛ فكل ما يشغل فكره السمك ومواعيد طلعة الصيد.

أما الفائدة الثانية “لن تقفي في المطبخ كثيرًا”، بل ستتناولين أفضل أنواع الأسماك وأجودها، ولن تجهدي نفسك في تحضير المائدة؛  لأنه وباختصار سيقف فرحًا وهو يجهز صيده الثمين.

“وداعًا للشكوك”، نعم هذا باختصار الفائدة الرابعة، فلن تحتاجي إلى جولة التفتيش لمعرفة سبب تأخيره فرائحة السمكة التي تنبعث منه دليل براءته من كل الأفكار الشيطانية التي تجول في تفكيرك.

“المصيف مضمون 100%”، لن تبذلي جهدًا في إقناع زوجك بالذهاب إلى المصيف، ستجديه تلقائيًا يجهز لهذه الرحلة سنويًا دون أن تتفوهي بكلمة؛ بل ستذهبين إلى أفضل المدن والوجهات السياحية.

وخلصت الدراسة إلى أنه في حالة زواجك بزوج يحب هواية الصيد فاعلمي أنك محظوظة، لأن هذا الرجل يمتاز بصفات حميدة أبرزها الصدق والامانة والصبر والتفاؤل والمحافظة على الصلوت، وأخيرًا لن يغضب أبدًا منك.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق