ليبيا.. نشرة الصيد البحري على السواحل اليوم الأربعاء

ينشر موقع محترفي الصيد توقعات الأرصاد الخاصة بالصيد البحري على الساحل الليبي وفقًا لإدارة التنبؤات بالمركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الأربعاء.

 

وحذرت الإدارة من ريح شرش نشط على ساحل الخليج ودرنة تتراوح سرعته ما بين (25-30) عقدة مع ارتفاع للموج يصل الى (3.00) متر على ساحل درنة هدا اليوم.

 

منطقة الساحل من رأس أجدير  إلى سرت السماء صافية إلى ظهور بعض السحب العابرة والريح براني الى شرقي على الساحل من زوارة إلى الخمس وبحري إلى براني على باقي الساحل يتحول يوم الغد إلى متغير الاتجاه على ساحل الخمس ومصراتة سرعته تتراوح ما بين (05-15) عقدة وارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.50– 1.25) متر.

 

البحر خفيف الموج ودرجة حرارة سطح البحر (26 – 28) مْ والرؤيـة جيدة.

 

أما على منطقة الساحل من  رأس لأنوف إلى طبرق ستكون السماء صافية الى ظهور بعض السحب العابرة والريح بحري الى شرش ويكون براني اليوم على ساحل شحات سرعته تتراوح ما بين (05-25) عقدة ويصل اليوم الى (30) عقدة على ساحل الخليج وارتفاع الموج يتراوح ما بين (0.50– 2.00) متر يصل هذا اليوم الى (3.00) متر على ساحل درنة.

 

البحر خفيف الموج الي قليل الاضطراب ويكون مضطرب على ساحل درنة هذا اليوم ودرجة حرارة سطح البحر (25 – 28) مْ والرؤيـة جيدة.

 

تعريفات للمصطلحات

 

شرش = شمالية غربية

 

براني = شمالية شرقية

 

باش = جنوبية غربية

 

شلوق = جنوبية شرقية

الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق