“أسوأ شيئ الأكل”.. هايدي حسين تسرد تجربتها في تايلاند

استعرضت هايدي حسين تجربتها مع عائلاتها في السفر إلى تايلاند، مؤكدة أن البلد تحوي على مناطق خلابة وأماكن كثيرة لتحصل على المتعة؛ إلا أن الأكل كان أكبر عائق لهم في الرحلة.

وتؤكد “هايدي” أن أسعار المأكولات ليست رخيصة كما يقول البعض؛ بل أسعارها مرتفعة إضافة إلى رائحتها البشعة التي تعم كافة الطرق والأماكن ماعدا الجزر.

وتشير إلى معاناتها في الأكل حيث يأكلون هناك الصراصير والعقارب والتماسيح المشوية، ولا يوجد لديهم “جبن” أو خبز في المطاعم، مضيفة: “عانينا حتى وجدنا مطعم تركي يقدم ساندوتشات شاورما وكان ملجأنا الوحيد هناك، بالإضافة إلى الفاكهة التايلاندية التي تتميز بمذاق فريد وفي غاية الحلاوة”.

وتوضح “هايدي” أن الأكل ليس رخيص هناك؛ فطبق البطاطس يبلغ سعره 100 بات أي ما يقارب 50 جنيه بالمصري، أما الاستاكوزا يبلغ حوالي 1200 جنيه، والجمبري الواحدة 250 جرام بلغت 170 جنيه، وهذا في المطاعم العادية، أما المطاعم الكبيرة كانت أغلى من هذا بكثير، مضيفة: “جربنا الرخيص والغالي وكله طلع وحش”.

واختتمت بالقول: “الجمبري والاستاكوزا بيتقدموا مشويين بدون إضافات، زالأكل فعلاً سيئ، حت ماكدونالدز هناط طعمه وحش ولونه غريب، والمفارقة العجيبة المضحكة إني المقرمشات هناك عبارة عن صراصير”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق